كتاب إستراتيجيات التسويق للكاتب ثامر البكري

كتاب “إستراتيجيات التسويق“، يحاول تفسير استراتيجية التسويق في حقيقتها التي تمثل اختبار حقيقي لقدرة المنظمة في تطوير عمليات اتخاذ القرار التسويقي، ومواجهة الحالات الموقفيه التي تتعرض لها في ظل بيئه ديناميكيه متحركه. وبالتالي فأن تصميم الكتاب جاء ليعطي الفرشة الواسعة والعلمية المتسلسلة لفهم واستيعاب الستراتيجية والستراتيجية التسويقية، ومن خلال تأشير أدوات التحليل الستراتيجي الممكن اعتمادها في تقييم فاعلية عناصر المزيج التسويقي وما يتحقق من رقابه استراتيجيه عليها.هيكلية الكِتَاب:لقد تم تصميم الكتاب بالشكل المتسلسل والمتوافق في تدرج الموضوع واستيعابه وتحقيق البناء الفكري المتراكم وصولاً إلى أن يخرج القارئ اللبيب بأستيعاب دقيق وواضح لمعنى ومضمون استراتيجيات التسويق. احصل على الكتاب

Uncategorized